بعد نجاح التثبيت، يجب تنشيط ESET Mobile Security. لفتح قسم الترخيص، انقر فوق أيقونة القائمة في أعلى يمين ESET Mobile Security الشاشة الرئيسية (أو اضغط على الزر القائمة (MENU) على جهازك) ثم انقر فوق الترخيص.
تختلف أساليب التنشيط بناءً على ما إذا قمت بتنزيل ESET Mobile Security من موقع ويب ESET أو من Amazon أو Google Play.
- تجربة مجانية - حدد هذا الخيار إذا لم يكن لديك ترخيص وتريد تقييم ESET Mobile Security قبل اتخاذ قرار الشراء. ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لتنشيط ESET Mobile Security لفترة محددة. وستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بعد نجاح تنشيط المنتج. تذكر أنه لا يمكن تنشيط ترخيص التجربة المجانية سوى مرة واحدة لكل جهاز.
- تنشيط التطبيق باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور - إذا كنت قد اشتريت المنتج من أحد موزعي ESET، فهذا يعني أنك حصلت على اسم مستخدم وكلمة مرور. أدخل المعلومات التي تلقيتها في حقلي اسم المستخدم وكلمة المرور.
- تنشيط التطبيق باستخدام مفتاح التنشيط - إذا اشتريت البرنامج عند شراء جهاز جديد (أو كمنتج في عبوة)، فستحصل على مفتاح تنشيط معه. أدخل المعلومات التي تلقيتها في حقل مفتاح التنشيط، ثم أدخل عنوان الاتصال بريدك الإلكتروني الحالي في حقل البريد الإلكتروني. وسيتم استبدال مفتاح التنشيط ببيانات المصادقة الجديدة (اسم المستخدم وكلمة المرور) تلقائيًا ثم تُرسل إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي حددته.
- شراء الترخيص - حدد هذا الخيار إذا لم يكن لديك ترخيص وتريد شراء واحد. سيتم توجيهك إلى صفحة ويب موزع ESET المحلي.
تمتد صلاحية كل ترخيص لفترة محددة فقط. وبعد انتهاء صلاحية الترخيص، سيُطلب منك تجديده (سيبلغك البرنامج بهذا مقدمًا).
ملاحظة: أثناء التنشيط، يجب أن يكون الجهاز متصلاً بالإنترنت. نظرًا لأنه سيتم تنزيل مجموعة صغيرة من البيانات.
|